أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، أنه تم تخفيف الكثافة في سكن العمال بنسبة 60% عبر استمرار الزيارات الميدانية.

جاء ذلك، لدى ترؤسه أمس اجتماعاً تنسيقياً "عن بعد"، لمتابعة المبادرات الأمنية والاحترازية التي تقام في مختلف مناطق المحافظة، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، ورئيس مركز شرطة الرفاع المقدم الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة، وعدد من المسؤولين في المحافظة والبلدية.

وأكد سموه مواصلة الجهود في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتعزيزها بالمستوى الأمني اللازم، بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية ومختلف الإدارات الأمنية، عبر استمرار الزيارات الميدانية لتخفيف نسبة الكثافة في سكن العمال، الأمر الذي يعكس الدور الوقائي والأمني الرائد، بالإضافة إلى حملات التطهير الاحترازي في عديد من مناطق المحافظة كمنطقة الرفاع والزلاق ومدينة عيسى.



وثمن سموه دور رجال الأمن والمتطوعين في مشاركتهم الفاعلة في تعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق مبادئها، من خلال التنسيق والتعاون المشترك للدور الأمني والمجتمعي في مواصلة المبادرات والبرامج الهادفة، والتي حققت عديدا من النتائج البارزة للجهود المبذولة لمكافحة هذه الجائحة في مختلف مناطق المحافظة.

واطلع المحافظ على إيجاز قدمته مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، حيث استعرض رئيس مركز شرطة الرفاع المقدم سلمان بن أحمد آل خليفة، الجهود التي بذلتها المديرية في اتخاذ التدابير الاحترازية، كتخفيف التجمعات وتحقيق التباعد الاجتماعي، والتأكيد على لبس الكمامات الوقائية، والتوعية التي من شأنها تثقيف المجتمع وتعزيز الطرق الوقائية بين أفراده.

فيما أشاد الحضور بالدور البارز الذي يوليه محافظ المحافظة الجنوبية من حرصٍ ومتابعة لكل الإجراءات الاحترازية وتعزيز الشراكة المجتمعية، لاستمرار المبادرات الأمنية والتوعوية التي تصب في تحقيق الأمن والسلامة للأهالي والمواطنين والمقيمين.