عمر البلوشي




تقام اليوم مباراة نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019 بين كل من فريقي الأهلي والنجمة عند تمام الساعة السادسة مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث يلتقي الفريقان من أجل تحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور الثانية إلى المباراة النهائية لأغلى كؤوس الطائرة البحرينية ومواجهة داركليب الفائز بدوره على المحرق 3-2.

ويضع كلا الفريقان أهمية كبيرة لهذه المباراة وخاصة فريق الأهلي الذي يرغب في الوصول للمباراة النهائية والحفاظ على لقبه وخاصة بعد خسارته المباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة أمام المحرق، في ظل التطلعات الأهلاوية في عدم الخروج خاليي الوفاض من دون أي لقب هذا الموسم.

ويقود الأهلي مساعد المدرب التونسي أيمن المنصالي الذي تولى مهمة التدريب خلفاً للمدرب الوطني رضا علي الذي غادر إلى الكويت مؤخراً للإشراف على فريق القادسية الكويتي ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2021/2020، حيث بدأت طائرة الأهلي تحضيراتها الجادة منذ أكثر من شهر ونصف من أجل الوقوف على جاهزية طائرة النسور لهذه المهمة.

وفي المقابل، يعاني النجمة من قصر فترة الإعداد لهذه المباراة المهمة مع الأهلي، حيث واجهت الفريق عدة ظروف حرمته من بدء الإعداد بصورة مبكرة بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد الذي حل بديلاً للمدرب الوطني مشعل تركي بعد اعتذار الأخير عن استكمال الموسم مع الفريق.

ويتطلع النجمة إلى تحقيق مفاجأة في المباراة بفوزه على حامل اللقب والتأهل للمباراة النهائية، في ظل صعوبة هذا الأمر نظراً للظروف التي مر بها الفريق مؤخراً قبل انطلاق إعداده وعدم جاهزيته بالشكل التام.