عقدت وزارة شؤون الشباب والرياضة متمثلة في إدارة السياسات والتخطيط الاستراتيجي أول ورشة عمل تثقيفية لفريق الجودة بمشاركة ممثلي قطاعات الوزارة والإدارات والاقسام من خلال الاتصال المرئي عبر منصة TEAMS.

وتأتي ورشة العمل ضمن سياسات وزار ة شؤون الشباب والرياضة لتقديم الخدمات للقطاعات التي ترعاها بأعلى مستوى من الكفاءة وتنظيم عملية التواصل مع كافة الإدارات لتطبيق متطلبات الجودة كما إن الورشة تهدف إلى التعريف بمهام فريق الجودة الداخلي بالوزارة، وتوضيح إجراءات العمل في الموقع الداخلي للوزارة، والتعريف بسياسة ودليل الجودة بالوزارة.

وخلال ورشة العمل رحبت القائم بأعمال مدير إدارة السياسات والتخطيط الاستراتيجي مريم العباسي بالحضور، مشيدة بحرصهم على الانضمام إلى فريق الجودة بالوزارة ومشاركتهم الفاعلة في ورشة العمل من أجل رفع كفاءة العمل بالوزارة وتطبيق كافة معايير الجودة بمهنية عالية، مؤكدة على أهمية العمل بكل جد من اجل تنفيذ كافة متطلبات الجودة الأمر الذي يتعكس إيجابياً على مسيرة العمل في وزارة الشباب والرياضة.

وأضافت أن الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورش التثقيفية التي سينظمها قسم إدارة الجودة لإعداد الفريق والارتقاء بآليات العمل في الوزارة.