وليد عبدالله

اكتفى فريقا الحد والمحرق بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف، في قمة مباريات الجولة 12 من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت يوم أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

وكاد الحد أن يفتتح النتيجة في بداية الشوط الأول، بواسطه قائده عبدالوهاب المالود الذي تقدم وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة إلا أن الحارس سيد محمد جعفر أبطل مفعولها وحولها إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط وتحديداً في الدقيقة 46، تسجيل هدف التقدم الذي حمل توقيع السنغالي ممادو درامي.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول المحرق التقدم من أجل معادلة النتيجة حيث نجح في تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 60 برأسية تياغو الذي أسكن الكرة الشباك الحداوية.

وألغى حكم المباراة في الدقيقة 82 من زمن المباراة، هدفاً للمحرق سجله اللاعب برنس وذلك بداعي التسلل. وبهذه النتيجة، لم ينجح المحرق من انتزاع الصدارة من الحد الذي واصل صدارته لترتيب فرق المسابقة في هذه الجولة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 29، فيما رفع المحرق رصيده إلى النقطة 27.