أشادت النائب د. معصومة عبدالرحيم بالتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبتوجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بإرسال الشحنة الأولى من المساعدات الإنسانية الإغاثية العاجلة إلى جمهورية لبنان للتخفيف من المصاب الأليم بعد الانفجار الكبير التي تعرضت له بانفجار (مرفأ بيروت).

وقالت: "نفخر بما تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من إنجازات والتي باتت مثالاً يحتذى به في مجال العمل الخيري والتطوعي ووقوفها إلى جانب الدول الشقيقة".

وأضافت "نتضامن مع لبنان وشعبه جراء ما تعرض إليه من حادث أليم بتفجير مرفأ بيروت والتي راح ضحيته العشرات الذين نعزي عوائلهم ونساندهم في هذا المصاب الجلل، داعين الله سبحانه وتعالى أن ينعم على لبنان بالأمن والاستقرار.



وأكدت أن المساعدات الإغاثية التي قدمتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في هذا الجانب وسعيها للعمل في خط متواز بما يضمن وصول المساعدات لمستحقيها وتحقيق الأهداف المنشودة وراء المساعدات للمحتاجين يأتي بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأضافت: "نثق تماماً بقدرة لبنان على تجاوز هذه المرحلة الصعبة وإعادة إعمار المنطقة مجدداً، لتكون بيروت كما السابق إشراقة متميزة للوطن العربي ككل".