أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز الفرس لاين أوف ديبارتشر في مضمار أسكوت البريطاني واحتلال الفرس المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، مشيراً سموه إلى أن هذا الفوز تأكيد على الرعاية التي تحظى بها رياضة الفروسية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفرس لاين أوف ديبارتشر يمتلك إمكانيات عالية بعد أن حقق المركز الأول أيضاً في سباق بارموث البريطاني قبل أيام، مبيناً سموه أن فوزه في سباق أسكوت البريطاني امتداداً لسلسلة الإنجازات المتواصلة التي يحققها الفرس.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "قدم الفرس لاين أوف ديبارتشر مستويات مميزة في السباق الذي شهد منافسة قوية على المركز الأول، إلا أن الإمكانيات العالية التي يمتلكها ديبارتشر عملت الفارق الكبير في السباق باحتلاله المركز الأول متفوقاً بمسافة كبيرة على صاحب المركز الثاني".



وأضاف سموه: "على الرغم من المشاركة الواسعة في السباق وتواجد كوكبة من الفرسان المميزين، إلا أن ثقتنا كانت كبيرة بقدرات الفرس لاين أوف ديبارتشر بتحقيق نتيجة طيبة، حيث قدم مستوى طيب أهله للفوز بالمركز الأول بجدارة واستحقاق".

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي بذلها المدرب روجر فاريان بتهيئة الفرس بصورة مميزة، إضافة إلى جهود الفارس ديفيد إيغان وحرصه على تقديم أفضل المستويات.