عمر البلوشي:

أكد رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي النجمة يوسف الزياني أن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب الأهلي ضمن نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019 جاء بعزيمة اللاعبين وثقتهم بقدراتهم الفنية ورغبتهم في تعويض المستوى الفني الذي ظهروا عليه في المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى بسبب الإصابات والغيابات لظروف العمل التي حالت دون ظهور الفريق بمستواه.

وأشار الزياني إلى أن التحضير الفني والتهيئة النفسية للفريق لهذه المباراة أتت ثمارها وساعدت في تعويض نقص اللياقة البدنية في المباريات، مضيفاً أن الأهم حالياً هو تحضير الفريق للمباراة النهائية لمواجهة داركليب وأن يكون الفريق في كامل جاهزيته ويلعب بالصورة المطلوبة منه.



وقدم رئيس جهاز اللعبة شكره في الوقت ذاته إلى المدرب فؤاد عبدالواحد على موافقته تدريب طائرة النجمة في ما تبقى من مباريات الموسم ورغبته في معرفة أداء الفريق استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2020/2019، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي قام بها الجهاز الفني بقيادة المدرب فؤاد عبدالواحد ومساعده حمد عيد خلال فترة قصيرة من انطلاق الإعداد.

كما أثنى الزياني على رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة على متابعتهم واهتمامهم للفريق، شاكراً إياهم على جهودهم في دعم اللعبة بالنادي.