بحث صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين والشعبين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جرى أمس بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة.

وأعرب صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، خلال الاتصال، عن عميق اعتزازه وتقديره للعلاقات والروابط الأخوية التي تجمع سلطنة عمان والبحرين، معرباً جلالته عن خالص تمنياته لمملكة البحرين وشعبها بمزيد من الازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، متمنياً جلالته لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء موفور الصحة والسعادة.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص شكره وتقديره لأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد على ما يوليه جلالته من حرص على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين، متمنياً سموه لجلالته موفور الصحة والهناء ولسلطنة عمان وشعبها الشقيق استمرار التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.