قال مدير إدارة التسجيل في الجامعة الملكية للبنات سامي محمد دغش إن تقديم طلبات الالتحاق للعام الدراسي الجديد 2020/2021 عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.ruw.edu.bh ما زال مستمراً والذي من المقرر أن يبدأ في 13 سبتمبر المقبل.

وأكد بأن شروط القبول والمستندات المطلوبة متوفرة على موقع الجامعة الالكتروني حيث يمكن للطالبات الاطلاع على التعليمات والإرشادات الخاصة بالتسجيل وإكمال تعبئة الطلب وتحميل المستندات المطلوبة.

وأضاف دغش أن فريق قسم القبول والتسجيل لدينا متواجد دائماً للمساعدة والرد على الاستفسارات وذلك عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 80008900 أو من خلال تطبيق الواتساب على رقم38898800.



وأضاف بأن التسجيل ما زال مستمراً في التخصصات التالية: بكالوريوس إدارة الأعمال في الدراسات المصرفية والمالية، بكالوريوس إدارة الأعمال في الموارد البشرية، بكالوريوس إدارة الأعمال في التسويق، بكالوريوس إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية، بكالوريوس الفنون في تصميم الأزياء، بكالوريوس الفنون في التصميم الجرافيكي، بكالوريوس الفنون في التصميم الداخلي، بكالوريوس التصميم المعماري، بكالوريوس القانون بالاضافة الى تخصصات الماجستير في ادارة التصميم، والماجستير في الرسم والتصوير.

وأضاف أن الجامعة الملكية للبنات قامت باستثمار كبير في بنيتها التحتية للتعليم الإلكتروني عبر الإنترنت على مدى السنوات الماضية وخلال جائحة فيروس كورونا الأخيرة حيث لم تتأثر قدرتها على تدريس المقررات وتوجيه الطالبات خلال الدراسة بنجاح.

وأضاف دغش: "لقد تميزت طالباتنا من خلال التعلم الإلكتروني في المنزل في النصف الأول من هذا العام، وقد رأينا نتائج أكاديمية مميزة حتى الآن، لأن قدرتنا على التعليم الإلكتروني تم اختبارها وصقلها على مدار الوقت".

وأوضح بأنه سيكون لدى طالبات الجامعة حرية الاختيار بين الحضور عبر الإنترنت أو الحضور لحرم الجامعة، أو من خلال اتباع نمط مختلط من الدراسة عبر الإنترنت / داخل الحرم الجامعي، مبيناً أن إدارة الجامعة عكفت على تحضير الخطط العملية والأكاديمية للعودة إلى الحياة الجامعية مع إعطاء الأولوية القصوى لاحتياطات الصحة والسلامة للطالبات والموظفين على حد سواء.