أشاد عضو لجنة التحكيم لمسابقة #موهبتك_فالبيت الفنان البحريني المتميز خليل الرميثي، بمبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بإقامة المسابقة، مؤكداً أن المسابقة ستمنح الفرصة لتشكيل منتخب جديد من المبدعين البحرينيين في مختلف المجالات التي ستشهدها هذه المسابقة.

وقال: "إن فكرة المسابقة فريدة من نوعها، وتؤكد حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاحتضان ودعم الشباب البحريني في مختلف المجالات، وجاءت إقامتها في توقيت مناسب خصوصاً وأنها ستركز على استثمار قدرات وطاقات الشباب بمختلف أعمارهم خلال هذه الفترة، التي تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة لتعزيز التباعد الاجتماعي، والذي يسهم في مواجهة جائحة كورونا (كوفيدـ19).

وأضاف أن إقامة المسابقة سيسهم في إبراز مخزون الإبداع الذي يتمتع به الشباب البحريني، وسيكون له الأثر الإيجابي في خلق جيل مثقف وفنان، يستطيع من خلال هذه الفرصة التي منحها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهم، أن يقدموا مواهبهم في أجواء مليئة بالتحدي والمنافسة الشريفة.



وأوضح أن المسابقة تأتي من منطلق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتعزيز الإبداع والابتكار في مجالات المسابقة، على الشكل الذي يسهم في تكوين جيل شبابي قادر على مواصلة العطاء والتنمية في المجتمع.