(إفي):

اتفق لاعب الوسط الفرنسي الدولي بليز ماتويدي الأربعاء مع إدارة ناديه يوفنتوس الإيطالي على فسخ عقده بشكل مبكر، والذي كان ينتهي في 30 يونيو 2021.

وكشف بطل إيطاليا في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "بعد 3 مواسم، وخمسة ألقاب، اتفق بليز ماتويدي ويوفنتوس على فسخ التعاقد بينهما بالتراضي".



وتمنى "البيانكونيري" للاعب الأسمر "التوفيق في مسيرته المستقبلية".

وحسبما كشفت وسائل إعلام إيطالية وفرنسية، يحظى بطل العالم مع "لو بلو" في 2018 بروسيا باهتمام نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

وقالت جريدة (لا جازيتا ديلو سبورت) أن صاحب الـ33 عاما سيخضع للكشف الطبي في باريس قبل توقيع العقود مع الفريق الأمريكي، بينما أكدت جريدة (ليكيب) الفرنسية أنه يتبقى فقط الاتفاق على الرتوش الأخيرة لاتمام الصفقة.

وانتقل اللاعب السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي إلى بطل إيطاليا في 2017، ولم يحتج وقتا كثيرا لحجز مكانا أساسيا له في التشكيل الأساسي سواء مع المدرب الأسبق ماسيمليانو أليجري أو السابق ماوريسيو ساري.

وخاض اللاعب 132 مباراة بقميص "السيدة العجوز" سجل خلالها 8 أهداف، كما توج معه بثلاثة ألقاب متتالية في "السيري آ"، ولقب في كل من كأس إيطاليا وكأس السوبر.