إفي:

يعيش جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، قبل يوم من مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في نصف نهائي دوري أوروبا على ملعب (راين إنرجي) بمدينة كولونيا الألمانية، "الهدوء المُترقب قبل مباراة بهذا الحجم"، وفي "لحظة مهمة للغاية أمام منافس تاريخي".

وأكد لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء وقبل انطلاق المران الأخير للفريق"احترامه" الكبير لليونايتد، ولكنه لم يخف "رغبته في تحقيق الانتصار"، حيث أن "الجميع داخل غرف الملابس يمتلك الطموح والرغبة" لمواجهة ما يعتبر "الفريق الأفضل لليونايتد خلال السنوات الأخيرة".



وذكَر المدرب الباسكي بأن الفريق الإنجليزي "لم يخسر منذ يناير الماضي"، حيث أن مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير "وجد المركز الأفضل لكل اللاعبين"، ولهذا "ستتطلب المباراة تقديم أفضل نسخة" لإشبيلية "على جميع المستويات".

وأكد مدرب منتخب إسبانيا وريال مدريد سابقا أن جميع اللاعبين المحترفين "يحبون المشاركة في هذه المباريات الكبيرة، وهم يعملون طوال العام من أجل هذه اللحظة"، ولهذا فإن لاعبيه "لديهم نية كبيرة لتخطي المنافس، نظرا لعراقته".

واختتم لوبيتيجي مؤتمره بالتأكيد على أن "انضمام (نيمانيا) جوديلي" بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، "يعد نبئا سارا للغاية" بالنسبة لهم، حيث أن الأمر يتعلق بلاعب "محبوب للغاية من زملائه، وهذا ظهر في الاستقبال" في الفندق، مؤكدا أنه "سيدخل قائمة المباراة، وإذا كانت الأمور جيدة، سيشارك بكل تأكيد".