عمر البلوشي


حسم نادي المحرق ملف تجديد لاعب الفريق الأول بدر عبدالله جاسم مع سلة الذيب، حيث توصل كل الطرفين إلى اتفاق نهائي في الأسابيع القليلة الماضية لاستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الرياضي القادم 2021/2020.

ولم يتلق اللاعب أي عروض رسمية في الأشهر الماضية من قبل الأندية المحلية سواء بعض الأحاديث الشفهية، حيث أن العرض المحرقاوي للتجديد كان جاداً ومرضياً لجميع الأطراف، وخاصة أن اللاعب يعتبر من نجوم الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق، وأحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق الذي حققه معه العديد من الألقاب المحلية.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية تحركات محرقاوية جادة من أجل تجديد عقود اللاعبين وخاصة بعد توصل النادي إلى اتفاق مع كل من اللاعبان أحمد حسن الدرازي وكاظم ماجد في الأسابيع الماضية حول بقائهما في صفوف سلة الذيب الموسم القادم.


هذا وسيخوض المحرق مباراته الأولى في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي أمام الأهلي ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة في 3 سبتمبر القادم، على أن يخوض مباراته الثانية في 7 سبتمبر، والفاصلة في 11 سبتمبر، فيما ستخوض سلة الذيب مباراتها الأولى في كأس خليفة بن سلمان أمام مدينة عيسى في 16 سبتمبر.