افتتحت المرحلة الثانية من توسعة لولوهايبرماركت في مجمع الدانة أمام المتسوقين، والتي تركز بشكل خاص على تقديم الأطعمة الطازجة، بما فيها أنواع الفواكه والخضروات والأسماك والمأكولات البحرية.

وتبلغ مساحة القسم الجديد نحو 1456 متراً مربعاً، وهو جزء من مراحل توسعية للمتجر الرئيس الأكبر، حيث سيتم زيادة مساحته بنسبة 40% وسيحتضن العديد من أقسام الطعام من مختلف الاتجاهات الجديدة، إذ سيتم التركيز على الطعام الصحي وتنوع الأطباق بما يضمن الراحة للزبون مع الحفاظ على نفس مزايا الجودة والسعر لعلامة لولو التجارية.

ويتضمن القسم الجديد، خدمة خاصة تمكن العملاء من شراء مأكولاتهم البحرية الطازجة من القسم المخصص لها وطهيها حسبما يفضلون من قبل طهاة لولو أثناء تسوقهم. كما يمكنهم اختيار نوعية التبهيرة وطريقة الطهي سواء أكانت في الفرن أو بالبخار أو الشيّ أو طهيها في المرق الحار أو بنفس أسلوب طهي وجبة الكاري.



كما تسمح الخدمة الجديدة للهايبرماركت بالاستفادة من المواهب المنزلية وتزويد الزبائن بمجموعة من خيارات تحضير الأطعمة الساخنة حسبما يحبون في ظل توفير ميزة إضافية تتمثل في تقديم الأطعمة المحضرة للتو.

وسبق المرحلة الثانية من توسعة المتجر الرئيس، افتتاح المرحلة الأولى في يوليو الماضي، والتي ضمت قسم الحبوب ومطحنة الدقيق، حيث بإمكان الزبائن اختيار مفضلاتهم من الدقيق المطحون ومجموعة واسعة من الحبوب والدخن.

كما يتضمن القسم مخبزاً أكبر حجماً وقسم الأطعمة المجهزة للطهي ومحطات الطهي الحية. كما تم توسيع قسم الأطعمة الساخنة لعلامة لولو، حيث أضيفت خيارات متنوعة من محطات الطهي الحية التي تحضر وجبات الديم سوم الشرقية والسوشي الياباني وخبز التاوة الهندي وخبز الفرن التقليدي وخبز الدوسة، يتم تجهيزها وفق الطلب.

وستتضمن المرحلة التالية من التوسعة مجموعة من أقسام الإلكترونيات والأزياء، والتي ستنضم هي الأخيرة إلى الهايبرماركت.