(إفي):

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الجمعة تعاقده مع اللاعب البرازيلي الدولي تياجو سيلفا (35 عاما) لمدة موسم إضافة إلى خيار التمديد لموسم إضافي.

ويعد المدافع البرازيلي، الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان عقب خسارة نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ، هو سادس صفقة يبرمها البلوز تدعيما للموسم الجديد بعد التعاقد مع كل من تيمو فيرنر وحكيم زياش وخابيير مبويامبا وبن تشيلويل ومالانج سار.



وقال سيلفا في تصريحات لوسائل إعلام الفريق اللندني "أنا سعيد للغاية بالانضمام لنادي تشيلسي. أتشرف بكوني جزءا من الفريق المثير الذي يقوده فرانك لامبارد في الموسم الجديد وأنا أتواجد هنا للصراع من أجل تحقيق الألقاب. أراكم قريبا يا جماهير تشيلسي وأتوق للعب في أقرب وقت على ملعب ستامفورد بريدج".

وأكدت مارينا جرانوفسكايا، المدير الرياضي للنادي، أن الفريق حصل على خدمات "لاعب من طراز عالمي"، وأنه "كان يبذل أعلى مستوياته خلال سنوات عديدة، وأنه ليس لدينا شك في أن خبرته وجودته ستكمل العديد من المواهب التي نمتلكها هنا".

وتمكن قائد الميلان وباريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي من تحقيق ستة ألقاب للدوري خلال الـ8 سنوات التي قضاها بين جدران الفريق الباريسي.