أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لعدد من علامات السيارات المرموقة في المملكة، عن إضافة علامة بيجو الفرنسية إلى مجموعة السيارات التي تقوم بتوفيرها، حيث ستتيح هذه الخطوة المجال أمام ملاك سيارات بيجو الحاليين لصيانة سياراتهم بشكل دوري في مركز موترسيتي للصيانة الواقع في منطقة المعامير.

في هذا السياق، قام رئيس العمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، ستيفان مونش، بالإعلان عن إضافة علامة بيجو إلى العلامات التي توفرها شركة موترسيتي، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم بحضور مسؤولي علامة بيجو، حيث أثنى ستيفان مونش على هذه العلامة، قائلاً "نحن متشوقون للغاية لتوفير طرازات بيجو التي تتميز بتقدمها التقني وتصاميمها اللافتة في المملكة. لطالما حرصت موترسيتي على توفير سيارات تتميز بمستويات استثنائية من الجودة والمتانة وبأسعار مناسبة للجميع في سوق البحرين، ونحن على ثقة بأن سيارات بيجو تمتلك جميع هذه المزايا. تحظى علامة بيجو بقاعدة واسعة من المحبين في المملكة، وهو ما يدفعنا لتوفير الخدمات التي تلبي احتياجاتهم من جهة وتتناسب مع معايير موترسيتي من جهة أخرى".

وأضاف: "تأتي إضافة علامة بيجو الفاخرة إلى مجموعة السيارات التي توفرها شركة موترسيتي في إطار الانتعاش السريع الذي تشهده العلامة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سجلت مبيعات علامة بيجو ارتفاعاً في الأسواق الخليجية بنسبة 72% في عام 2019 مع تصدر العلامة قطاع المركبات التجارية الخفيفة، وذلك من خلال طراز PARTNER. وسيحظى العملاء في البحرين بفرصة شراء طرازات بيجو الرائدة ومنها؛ بيجو 3008 متعددة الأغراض SUV، التي حققت أعلى نسبة مبيعات لمدة سنتين على التوالي. وسيارة بيجو 508 السيدان الجديدة كلياً ذات السقف المنحني، والتي حصلت مؤخراً على جائزة "سيارة العام من اختيار الجمهور" وذلك في حفل توزيع جوائز سيارة العام 2020 في الشرق الأوسط".



من جانبه، قال العضو المنتدب لمجموعة بي أس إيه "Groupe PSA" في منطقة الخليج العربي، راكيش ناير: "شهدت علامة بيجو في الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات، وذلك لطرحها طرازات جديدة باستمرار ولثقة العملاء فيها. نرحب برغبة شركة موترسيتي بتوفير علامة بيجو في مملكة البحرين، ونحن على ثقة بأن فريقها المدرب وفق أعلى المستويات من أخصائيي المبيعات وخدمات ما بعد البيع سيقوم بتعزيز حضور علامة بيجو في المملكة".