أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز المتسابق فنسنت لويس من فريق البحرين للتحمل 13 بلقب بطولة العالم للترايثلون التي أقيمت في هامبورغ الألمانية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز فنسنت لويس بلقب بطولة العالم والمحافظة على اللقب يؤكد المكانة المتميزة التي يمتلكها فريق البحرين للتحمل 13 في مشاركاته الخارجية والعالمية والتي تترجم الأهداف الموضعة، مبيناً سموه إلى أن الفوز تأكيد على أن فريق البحرين للتحمل دائماً ما يؤكد جدارته واستحقاقه في البطولات الكبرى.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق البحرين للتحمل 13 يساهم بشكل كبير في الترويج لمملكة البحرين، من خلال مواصلة تحقيق الإنجازات المتميزة، مبيناً سموه أن الأنظار التي توجهت للبطل فنسنت لويس حملت في طياتها العديد من الأهداف في الترويج لمملكتنا الغالية لإبراز حركتها الرياضية المليئة بالإنجازات الكبيرة على مختلف الأصعدة.



وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "التجمعات الكبيرة التي تشهد حضوراً واسعاً من قبل أبطال العالم، تكون دائماً في دائرة الأضواء، والإعلام يسلط الضوء عليها، وفريق البحرين للتحمل 13 دائماً ما يكون حاضراً في هذه البطولات، حتى بات أبطال الفريق يتوشحون بالذهب".

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمتسابق فنسنت لويس بمناسبة حصوله على المركز الأول والمحافظة على اللقب، مبيناً سموه أن الجهود الكبيرة التي بذلها لويس ساهمت بحصوله على المركز الأول.