تعاقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مع 5 مدربين وطنيين؛ لينضموا بذلك إلى الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية بدءًا من شهر سبتمبر الجاري.

وشهد مراسم توقيع العقود، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

ووقع الاتحاد البحريني لكرة القدم مع المدربين التاليين:أحمد السعد (مساعد مدرب المنتخب الأولمبي)، صلاح عبدالجليل (مساعد مدرب المنتخب الأولمبي)، أحمد عباس (مدرب اللياقة لمنتخب الناشئين)، جاسم الرويعي (مساعد مدرب منتخب الأشبال) ومحمد جناحي (مدرب حراس منتخب الأشبال).



وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين أن التعاقد مع الأجهزة الفنية الوطنية المعاونة لمدربي منتخبات الفئات العمرية جاء ضمن إطار دعم الاتحاد البحريني لكرة القدم للكوادر الفنية الوطنية، خصوصًا لما يمتلكه العنصر الوطني من كفاءة على مستوى عمل الفئات العمرية، مشيدًا بالعطاء الذي قدمه المدربون الخمسة من خلال حرصهم على الانخراط في الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد أو عملهم في الأندية الوطنية.

وأعرب البوعينين عن أمنياته بالتوفيق للمدربين الخمسة كلاً في مجال عمله واختصاصه خلال الفترة المقبلة مع منتخبات الفئات العمرية، والتي ستشهد العديد من المشاركات سواء على مستوى البطولات والتصفيات الآسيوية أو البطولات الأخرى.