استعاد فريق المحرق صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الرفاع الشرقي 3-1 اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز الرفاع على الحد برباعية نظيفة.

وفي المواجهة الأولى، التي استضافها استاد الشيخ علي بن محمد بعراد، استعاد المحرق صدارة الترتيب العام للمسابقة بعد أن تغلب على فريق الرفاع الشرقي بنتيجة 3-1.

وافتتح أمين بنعدي التسجيل لفريق المحرق مع الدقيقة (19)، وأضاف ايفرتون الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة (55)، وأمن النيجيري برنس النقاط الثلاث لفريقه بعد أن سجل الهدف الثالث في الدقيقة (73)، فيما سجل خليفة عيسى هدف الرفاع الشرقي الوحيد بعد خطأ من حارس المرمى السيد محمد جعفر في الدقيقة (87).

وفي المواجهة الثانية، التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضرب فريق الرفاع بقوة وحصد انتصاراً أكد فيه عودته القوية للمحافظة على اللقب بالفوز على فريق الحد متصدر الترتيب قبل انطلاقة الجولة وذلك بنتيجة 4-صفر.

الرفاع استهل اللقاء بقوة وافتتح التسجيل عبر اللاعب الليبي محمد صولة في الدقيقة (15)، وأضاف قائد الفريق كميل الأسود الهدف الثاني لأصحاب السعادة مع الدقيقة (30).

وفي الشوط الثاني استمر التألق الرفاعي خلال اللقاء، في المقابل لم يظهر الحد بالمستوى المتوقع واستقبل هدفين آخرين عبر محمد صولة مع الدقيقة (73)، وكمل الأسود من علامة الجزاء مع الدقيقة (85).

وبهذه النتائج، صعد المحرق إلى صدارة الترتيب العام برصيد (34 نقطة) وبفارق نقطتين أمام فريق الحد (32 نقطة)، ويأتي فريق الرفاع في المركز الثالث برصيد (31 نقطة) أمام الرفاع الشرقي فبقي في المركز الخامس برصيد (22 نقطة).

وتختتم يوم غد، الأربعاء، منافسات الجولة الخامسة عشر من المسابقة، حيث يلتقي المنامة مع جاره النجمة في مواجهة مثيرة، ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق البسيتين لمواصلة الهروب من صراع الهبوط للدرجة الثانية.