أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في المملكة، عن إطلاقها مؤخراً عرض «اشتر الآن، وادفع في 2021» الحصري على موديلات مختارة من سيارات إم جي، والذي سيستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ويأتي العرض ضمن المساعي المبذولة لتعزيز حملة إم جي المبتكرة «عالم جديد غير عادي»، ولتجسد التزام شركة الزياني للسيارات الراسخ بتقديم عروض حصرية ومجزية بشكل مستمر، وذلك بهدف تلبية التطلعات المتنوعة لعملائها من مختلف الفئات العمرية.

ويمنح العرض العملاء أيضاً أقساطًا شهرية خاصة على جميع طرازات إم جي الجديدة المختارة، وذلك بالإضافة إلى ضمان المصنع لمدة ستة أعوام أو لمسافة 200.000 كلم، أيهما يـأتي أولاً، في شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويشمل ذلك تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الرائدة من إم جي، ومنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًّا إم جي HS (153 ديناراً شهريًّا)، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية كبيرة الحجم والمبتكرة ذات السبعة مقاعد إم جي RX8 (180 ديناراً شهريًّا)/ وسيارة إم جيRX5: وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تنوعاً وعملية في فئتها (119 ديناراً شهريًّا).

ومن ضمن العرض الحصري من شركة الزياني للسيارات أيضاً سيارتيّ السيدان المتميزتين من إم جي بأسعارٍ تنافسية للغاية، وهما سيارة السيدان المتطورة والعصرية إم جي 5 (78 ديناراً شهريًّا)، والسيارة السلسة ذات التصميم الأنيق ومحرك تيربو بحجم 1.5 لتر إم جي 6 (126 ديناراً شهريًّا). علاوة على ذلك، أعلنت شركة الزياني للسيارات في وقت سابق من هذا العام أن جميع سيارات إم جي متاحة عبر الموقع الإلكتروني «www.mg-bahrain.com»، مما يمنح العملاء فرصة اختيار خصائص سيارات إم جي التي يرغبون في شرائها بكبسة زر بسيطة، ومن خلال طرق دفع إلكترونية مرنة وآمنة.