أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - أنها ستستأنف رحلاتها المباشرة من وإلى جمهورية الهند بدءاً بوجهتها ثيروفنانثابورام (تريفاندروم ( في 14 سبتمبر الجاري؛ بالإضافة إلى كوتشين وكاليكت هذا الأسبوع، ومع إضافة المزيد من الرحلات إلى وجهات التاقلة الهندية قريباً. وستسيّر الرحلات المذكورة ضمن اتفاقية خاصة بين حكومتي مملكة البحرين وجمهورية الهند .

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في العام 1960؛ حيث تعد وجهات الناقلة الهندية من الوجهات الرئيسية على شبكة طيران الخليج. تسيّر الناقلة رحلاتها حالياً إلى كل من لندن، وباريس، وفرانكفورت، ومانيلا، وأثينا، والقاهرة، وأبوظبي، ودبي، والكويت، وبيشاور، وإسلام أباد، ولاهور، وكراتشي.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

آخر المستجدات تضاف باستمرار على الرابط gulfair.com/covid19 ؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.