عمر البلوشي:

علم w.sports من مصدر مقرب للاتحاد البحريني لكرة السلة أنه بات من شبه المؤكد تأجيل عدد من مباريات منافسات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019 والتي ستقام منافساتها خلال الأسبوع الجاري، وذلك نظراً لتواجد فريقين من ضمن الفرق المشاركة في الحجر المنزلي مما يستدعي تأجيل مبارياتهما.

وربما قد يتجه الاتحاد أيضاً في تأجيل بقية مباريات المسابقة في حال ثبوت وجود حالة إيجابية من بين اللاعبين، وخاصة أن جميع الفرق تعمل على إجراء الفحوصات اللازمة خلال الأيام القادمة.



ولم تتضح الرؤية فيما سيتجه اتحاد السلة لتأجيل المباراة النهائية الأولى لدوري زين للدرجة الأولى حيث أن ما زال لاعبي أحد طرفي النهائي في الحجر المنزلي، ويفترض عليهم إجراء فحص المسحة الثانية بعد انتهاء الحجر، إلى جانب رغبة الفريق نفسه في العودة للتدريبات والوقوف على جاهزيته التامة للنهائيات في حال ظهور نتائج جميع اللاعبين سلبية.

هذا ويعمل اتحاد السلة جاهداً على إنهاء الموسم المؤجل وذلك بعد خوضه في الأيام الماضية المربع الذهبي لدوري زين السلاوي، حيث رتب الاتحاد جدول المسابقات لتقام في شهر سبتمبر الجاري بعد صدور القرار الحكومي باستئناف الأنشطة والفعالية الرياضية بعد منتصف شهر يوليو الماضي.