فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم، مظاريف 12 عطاء لثلاث مناقصات مطروحة من جهتين متصرفتين.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح، فتح مناقصتين لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني "شؤون الأشغال"، المناقصة الأولى بشأن تأهيل عدد من دورات المياه بجامعة البحرين، وقد تم استلام أربعة عطاءات لهذه المناقصة. أما المناقصة الثانية فكانت بشأن مشروع توسعة وتعميق قناة المعامير، وقد تم استلام خمسة عطاءات لهذه المناقصة.

وأخيراً، فتحت اللجنة ثلاثة عطاءات لمناقصة لوزارة المواصلات والاتصالات بشأن تركيب وصيانة المساعدات البحرية.



وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات وذلك في إطار التزام مجلس المناقصات والمزايدات الراسخ بأعلى معايير تحقيق تكافؤ الفرص للعملاء، وتحقيق أعلى مستويات النزاهة والشفافية في التعامل مع الشركاء والعملاء. فسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات www.tenderboard.gov.bh.