بحث رئيس هيئة الطاقة المستدامة د.عبد الحسين ميرزا، خلال استقباله المدير العام لمعهد البحرين للإدارة العامة "بيبا" د.رائد شمس والوفد المرافق له آليات تدريب وتنمية الكوادر البحرينية في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وحضر الاستقبال كل من القائم بأعمال المدير التنفيذي لإدارة التعلم والتطوير نجم سالمين، القائم بأعمال المدير التنفيذي لإدارة تطوير الأعمال جود العطاوي، والقائم بأعمال مدير إدارة الاستشارات والبحوث بتول مراد، وشارك في الاجتماع عدد من خبراء الهيئة من ذوي الاختصاص.

وأشاد بالدور البارز الذي ساهم من خلاله معهد البحرين للإدارة العامة للنهوض بالكوادر البحرينية في القطاعين العام والخاص، مقدماً لمحة عامة حول رؤية الهيئة ورسالتها والأهداف التي تعمل على تحقيقها من خلال دورها كالجهة الحكومية المعنية بالطاقة المستدامة.

وأشاد بالدعم اللامحدود الذي تلقاه الهيئة من قبل القيادة ، وبالتعاون المشهود من قبل كافة وزارات الحكومة الموقرة وهيئاتها وأجهزتها لتنسيق الجهود الوطنية كلاً بحسب اختصاصه، وذلك بهدف تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

واستمع ميرزا إلى شرح من بن شمس حول المعهد والخدمات التي يقدمها وآليات التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة بما يتماشى مع احتياجات الجهات الحكومية وبما يتسق مع خطط عمل الحكومة الموقرة.

وقدم بن شمس شكره إلى ميرزا على حسن وحفاوة الاستقبال، مؤكداً استعداد المعهد لتقديم الدعم اللازم للهيئة وتنسيق الجهود بما يحقق المصلحة الوطنية العامة.