أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على الإنجازات الهامة التي تواصل تحقيقها مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جميع المجالات بما يلبي تطلعات دول المجلس ومواطنيها، مؤكداً حرص البحرين على مواصلة دعم وتعزيز التعاون المشترك بما يحقق تطلعات أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، منوهاً بأهمية مواصلة تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي المشترك للوصول للأهداف المنشودة وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية التي تصب في دعم التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال استقباله الاثنين، في مكتبه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. نايف الحجرف والوفد المرافق، حيث أشاد بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك.

وخلال اللقاء، تم بحث مسيرة العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز دور المنظومة الخليجية وتحقيق غاياتها وتطلعات مواطنيها.



من جانبه، أعرب د. الحجرف عن خالص شكره وتقديره لوزير المالية والاقتصاد الوطني على حفاوة الاستقبال، مشيداً بدور البحرين وإسهاماتها فيما تحقق من إنجازات ومكتسبات في التكامل الخليجي المشترك.