أعلنت شركة بتلكو، عن تدشين باقات موبايل جديدة لقطاع الأعمال والمؤسسات، مصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة برواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى المؤسسات الكبيرة.

تُقدم باقات الموبايل الجديدة لقطاع الأعمال والمؤسسات من بتلكو مزايا قيّمة تتضمن دقائق اتصال غير محدودة لجميع شبكات الاتصالات المحلية، وتتوفر هذه الباقات بأسعار تنافسية تبدأ من 7 دنانير شهرياً. وتشتمل الباقات أيضاً على بيانات إنترنت تصل إلى 75GB لتواكب احتياجات الزبائن المتزايدة للاتصالات الرقمية.

وقال مدير عام القطاع التجاري في شركة بتلكو عبدالرحمن منير: "أصبح العمل عن بعد وأثناء التنقل أمراً بالغ الأهمية في عالم الأعمال في الوقت الحالي، وعبر تصميم باقاتنا الجديدة، سيتمكن أصحاب الأعمال من الحصول على مكالمات صوتية غير المحدودة لجميع شبكات الاتصالات المحليين".

وأضاف "بادرنا أيضاً بإضافة بيانات إنترنت كافية في هذه الباقات لتمكين الزبائن في القطاع المؤسسي من إنجاز أعمالهم بسهولة وأريحية تامة. وتُضاف باقات موبايل الأعمال إلى باقة الحلول القيّمة التي أطلقناها مؤخراً للزبائن، بما في ذلك حلول الاتصالات السحابية الموحدة".

وتابع: "نهدف بشكل مستمر لِخدمة الزبائن على أكمل وجه، وتمكينهم من التركيز بشكل أكبر على تنمية أعمالهم. وبصفتنا المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، يسعدنا جدًا تقديم باقات تشتمل على مكالمات غير محدودة وسعة كبيرة لبيانات الموبايل ضمن باقات موبايل الأعمال الجديدة، حيث تتميز بأسعار تنافسية جدًا".

وزاد قائلاً "نتطلع دائماً في بتلكو لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للمؤسسات في المملكة، ونسعى لتقديم أحدث الحلول الرقمية التي تثري تجربة الاتصالات لدى الزبائن، جنباً لجنب مع المساهمة في تطوير وتعزيز نمو القطاع التجاري البحريني".

ويتزايد الإقبال على حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الشركات والمؤسسات العاملة في مختلف القطاعات في المملكة.

ووفقًا للتقرير الاقتصادي لمملكة البحرين لعام 2019، الصادر عن وزارة المالية والاقتصاد الوطني، شهد القطاع الخاص في المملكة نمواً بنسبة 1.7% في 2019 بالمقارنة مع 2018. وحقق قطاع الفنادق والمطاعم أكبر نسبة نمو على أساس سنوي، حيث بلغت نسبة 6.5%.