قال محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، إن المحافظة الجنوبية تسعى إلى تحقيق المزيد من المبادرات التنموية وإنشاء المرافق الخدمية الرائدة والمتطورة، والتي تلبي تطلعات واحتياجات المواطنين، من خلال متابعة مراحل تنفيذ المشاريع التنموية القائمة في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، وذلك لإبراز الصورة الحضارية للمحافظة بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال لقائه عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي"، بعدد من الأهالي والمواطنين، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.

وفي بداية اللقاء، عبر سمو محافظ المحافظة الجنوبية باسمه وباسم أهالي المحافظة بكافة مناطقها عن خالص الولاء للقيادة الرشيدة، متمثلة بمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشار سمو المحافظ، إلى أهمية عقد اللقاءات الافتراضية ودورها الرائد في تعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين، مبيناً سموه أن المجلس الافتراضي يعتبر قناة مباشرة لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم والعمل على تلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية.

وأكد سموه، على الجهود المبذولة في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة الجنوبية ومختلف الأجهزة الأمنية، بما يحقق الشراكة المجتمعية بين جميع الأطراف، وذلك لتعزيز الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة، مشيداً سموه بجهود رجال الأمن في اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيدـ19).

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على ما تتبناه من مبادرات وبرامج رامية تسهم في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، مثمنين التواصل المستمر لمناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي من أجل تحقيق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.