أعلنت دانوب هوم؛ علامة البيع بالتجزئة الرائدة والمتكاملة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في المنطقة، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية من مستلزمات الحدائق لعام 2021 على الإنترنت، وبحضور كلّ من مدير ومؤسس دانوب هوم عادل ساجان؛ ومدير عام شركة دانوب هوم شوبوجيت ماهالانوبيس؛ والمدير العام لشؤون المشتريات لدى دانوب هوم سيد حبيب.

وقال ساجان: "سببت جائحة كوفيد-19 الكثير من الصعوبات في عام 2020 بسبب قيود السفر والتباعد الاجتماعي والخوف المنتشر في الأجواء. وفي الوقت ذاته، وفرت فرصةً للأفراد والمؤسسات لإعادة تشكيل العالم وهيكلته بطريقة أكثر استدامة".

وأضاف "ولمواكبة المعايير الجديد، عملت الشركة على إطلاق الكتالوج الجديد كلياً لمستلزمات الحدائق لعام 2021 بصيغة إلكترونية، حيث يحتوي على مجموعة من المنتجات الخارجية من دانوب هوم، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن كل منتجٍ منها. ويتميز الدليل بسهولة الاستخدام ويحتوي صوراً عالية الجودة ومنظمة في أقسام لتسهيل التنقل".

ويرتكز كتالوج مستلزمات الحدائق 2021 الجديد على مفهوم إحضار الأجواء الخارجية إلى المنزل، حيث تساعد تشكيلة المنتجات الجديدة على نقل الأجواء الخارجية إلى مساحات المنزل الخارجية. وقد اضطر الكثير من الأشخاص للعمل من المنزل والبقاء فيه معظم الوقت خلال عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19.

وساعدت حلول الحدائق التي قدمتها دانوب هوم العملاء على توفير أجواء شبيهة بالعطل والإقامات القصيرة في كل مرة يخرجون إلى مساحات منازلهم الخارجية، حيث يمكن تصميم الشرفات والتراسات والحدائق الخلفية والمساحات الخضراء للعائلة والأصدقاء، أو تخصيصها ليلعب فيها الأطفال بعيداً عن الأجهزة الإلكترونية داخل المنزل، أو للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء ضمن بيئة المنزل الآمنة.

فيما قال حبيب: "تظهر منتجات الكتالوج بشكل سلس ضمن موقع الشركة للتجارة الإلكترونية، ما يتيح للعملاء الوصول إلى صفحة المنتج الذي يرغبون به على موقع الشركة والاطلاع على كافة المعلومات التفصيليّة والفيديوهات المتعلقة به بمجرد النقر عليه في الكتالوج الإلكتروني. ويمكنهم بعد ذلك إضافة المنتج الذي يرغبون بشرائه إلى عربة التسوق بكل سهولة".

وأضاف: "نسعى دائماً لتقديم أفضل المنتجات لعملائنا، وتتيح التشكيلة الجديدة الكثير من الخيارات ضمن مختلف فئات المنتجات، والتي تشمل حلول إكساء الأرضيات الخارجية والمظلات الخارجية من نمط جازيبو والمظلات والأرائك ومفروشات مخصصة للشرفات وإضاءة وإكسسوارات الحدائق ومناطق اللعب المخصصة للأطفال وركن خارجي للمشروبات ومعدّات الشواء".

وقال "يمكن لفريقنا من الخبراء إضفاء لمسة من الطبيعة على المشهد بإضافة العشب الاصطناعي والنباتات الاصطناعية لإعطاء منظر يحافظ على جماله بدون الحاجة للتقليم أو العناية. وقد أضفنا هذا العام الكثير من المنتجات الجديدة المخصصة لمناطق لعب الأطفال، بالإضافة إلى معدات الشواء وحلول التخييم والنباتات الاصطناعية".

وتقدم دانوب هوم خدمات تصميم الحدائق مجاناً مما يجعلها تلقى رواجاً أوسع.

وقال: "يسعدنا أن نرى أن العملاء أكثر حرصاً من أي وقت مضى على تصميم المساحات الخارجية الخاصة بمنازلهم. وأضاف السيد حبيب: "كان لدينا عملاء يريدون تحويل مناطق وقوف السيارات إلى حديقة".

وعرضت دانوب هوم أيضاً، مقاطع فيديو لشهادات العملاء تظهر بعضاً من عملائهم السعداء وإلقاء نظرة على كيفية تحويل المصممين في دانوب هوم للمساحات الخارجية للعملاء إلى حدائق أحلامهم".

ماهالانوبيس، قال: "بعد الفترة الصعبة التي شهدناها خلال شهرَي مارس وأبريل الماضيين، عدنا بقوة بفضل محفظتنا المتنوعة من المنتجات، والتزامنا ببروتوكولات السلامة الصارمة، واعتمادنا على استراتيجيات جديدة ومطورة".

وواصل "ومنذ تلك الفترة، شهدت سوق المفروشات العالمية نمواً مطرداً، لا سيما مع اهتمام الكثير من الناس بتحسين منازلهم بدلاً من السفر بسبب القيود التي فرضتها الجائحة وبرتوكولات السلامة المرتبطة بها".

وأكد ارتفاع الطلب، على قطع الأثاث الخارجية بسبب زيادة عدد الأشخاص الذين بدأوا بالانتباه إلى أن مساحة مكان العيش لا تنحصر بالجدران المحيطة بها".