وليد عبدالله :

تباينت ردود أفعال فرق أندية مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم عن التعديل الذي أصدره الاتحاد البحريني لكرة القدم، على مواعيد ما تبقى من مباريات القسم الثاني بالمسابقة. فهناك مؤيد للمواعيد التي تم اعتمادها في التعديل الأخير، وهناك من يتطلع أن يتخذ الاتحاد قراراً لتعديل جديد للمباريات.

من جهته، قال المدرب الوطني المساعد لفريق نادي الحد موسى مبارك: "إن هذا التعديل يشمل جميع مباريات فرق المسابقة، ولن يكون هذا التعديل محسوباً لصالح فرق على فرق أخرى، وأعتقد أن جميع الفرق مدركة أهمية هذه المباريات المتبقية وأنها أعدت العدة لخوض هذه المباريات. ولن يكون هناك تأثيرات واضحة على الفرق أو حتى اللاعبين، خصوصاً وأن الفترة بين المباراة والأخرى ستكون كافية للجميع".



بالمقابل كان لرئيس جهاز الكرة بنادي الحالة خالد الكوهجي رأي آخر حيث قال : "إن التعديل سيتسبب في ضغط لجميع الفرق وخاصة فريق الحالة الذي يحاول تجديد آماله بالبقاء في دوري الأضواء. فالفترة بين المباراة والأخرى غير كافية، وستؤثر سلباً على اللاعبين، الذين يحتاجون فترة من الراحة والاستشفاء، على الشكل الذي لا يؤثر على أدائهم في المباريات ولا يعرضهم للإصابات".