أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - عن فخرها باستئناف رحلاتها المباشرة من وإلى المملكة العربية السعودية بدءاً بمدينة جدة في 27 سبتمبر الجاري؛ مع عزمها استئناف رحلاتها إلى المزيد من وجهاتها السعودية قريباً.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها من وإلى وجهاتها في المملكة العربية السعودية من خلال شبكتها القوية القائمة بين المملكتين منذ عقود؛ حيث تغذي هذه الشبكة الإقليمية شبكة وجهات الناقلة العالمية في المجمل. وباستئناف رحلاتها إلى جدة، تكون الناقلة قد عاودت الطيران إلى ما يقارب 40% من وجهات شبكتها الأصلية؛ وذلك من خلال رحلاتها الحالية إلى كل من أبوظبي، ودبي، والكويت، والقاهرة، وعمّان، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأثينا، ومانيلا، ودكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.



آخر المستجدات تضاف باستمرار على الرابطgulfair.com/covid19 ؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.