أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن حصولها على جائزة "أفضل مزود لحلول الدفع المتكاملة" التي تم الإعلان عنها من قبل الجوائز الاقتصادية العالمية Global Economics Awards لعام 2020، وذلك تقديراً لجهود الشركة في دفع المملكة نحو اقتصاد رقمي غير نقدي، بالإضافة إلى سرعتها في تلبية الاحتياجات المتزايدة، لتقديم حلول دفع سهلة الاستخدام من خلال محفظتها الإلكترونية stc pay.

وتُعد هذه الجائزة بمثابة دليل على المكانة الرائدة التي تحظى بها stc البحرين في رقمنة خدماتها والسماح باستخدامها إلكترونياً، بما يتلاءم اليوم مع الاحتياجات المتغيرة للمستهلك الرقمي. وتعزيزاً لسمعتها المرموقة في مجال الابتكار وتلبية متطلبات العملاء المتغيرة، تضع stc البحرين الاستفادة من التكنولوجيا والحلول الرقمية الآمنة والسهلة على رأس أولوياتها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين م.نزار بانبيلة: "يشرفنا أن نفوز بجائزة أفضل مزود لحلول الدفع المتكاملة عبر هذه الجائزة العالمية المرموقة، فيما نواصل استثمارنا في الجيل القادم من الحلول الرقمية المبتكرة وإرساء معايير جديدة في قطاع التكنولوجيا المالية. ونحن نعتبر محفظتنا الإلكترونية stc pay خطوة أخرى للأمام بالنسبة إلينا التي تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية من أجل إثراء حياة عملائنا بشكل أكبر وتقديم خدمات رقمية آمنة ومتكاملة".

وتضاف الجائزة الاقتصادية العالميةGlobal Economics Awards إلى العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية التي فازت بها stc البحرين منذ نشأتها، بما في ذلك أفضل خدمة للمؤسسات وأفضل تحويل رقمي وأفضل خدمة عملاء.