أطلق مصرف السلام- البحرين «مصرف السلام» حملة ترويجية تتيح لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق فرصة الفوز بثلاث جوائز نقدية تبلغ قيمة كل واحدة منها 10,000 دولار، حيث سيحصل عميل واحد على الجائزة الكبرى، وهي نصف كيلوغرام من الذهب. وتهدف هذه الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر لمكافأة العملاء على استخدام بطاقاتهم، حيث سيحصل العميل صاحب البطاقة الأكثر استخداماً في كل شهر من أشهر الحملة الترويجية (من 4 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2020) على إحدى الجوائز النقدية الثلاث، بينما ستُمنح الجائزة الكبرى للعميل صاحب البطاقة الأكثر استخداماً في مجمل الأشهر الثلاثة.

وسيكون الاشتراك في السحوبات متاحاً لجميع عملاء مصرف السلام من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الذين يستخدمون بطاقاتهم خلال فترة الحملة الترويجية. وسيتم الإعلان عن اسم الفائز شهرياً بناءً على عدد مرات استخدامه للبطاقة محلياً ودولياً وإلكترونياً خلال ذلك الشهر. إضافةً إلى ذلك، ستحظى الحملة الترويجية بدعم مجموعة مختارة من المحلات التجارية التي ستقدم عروضاً خاصة بالتنسيق مع شركة فيزا، الشريك الإستراتيجي للمصرف. وتشمل هذه العروض سحوبات حصرية عند استخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق لمصرف السلام لدى بعض المتاجر الكبرى، والتي تشمل باقة واسعة من الخصومات والعروض الأخرى.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام محمد بوحجي: «لطالما فضّل المستهلكون في أنحاء الشرق الأوسط استخدام المبالغ النقدية، على الرغم من التحوّل المتزايد في مناطق أخرى من العالم نحو التعاملات الإلكترونية والرقمية. غير أن انتشار جائحة (كوفيد19) كان بمثابة محفز قوي للتغيير، إذ ابتعد المستهلكون عن التعاملات النقدية لتفادي نشر العدوى. ولطالما كان مصرف السلام في صدارة التحول الرقمي في الخدمات المصرفية، والأهم من ذلك الحرص على تلبية الاحتياجات المتغيرة والمتسارعة لعملائنا الذين نتشرف بخدمتهم. وتماشياً مع متطلبات هذه الفترة التي يتخللها كثير من الحذر، يسعدنا أن نتمكن من تزويد عملائنا بوسائل آمنة وسلسة لإتمام مشترياتهم، كما يسرّنا أن نتمكن من مكافأتهم على ذلك. مع إطلاق تطبيق مصرف السلام الجديد مؤخراً أصبح بإمكان العملاء تعبئة رصيد بطاقاتهم أو تسديد مستحقاتها بسهولة أكبر». ويقدم مصرف السلام - البحرين حملات متواصلة ومبتكرة لمكافأة عملائه، تتراوح بين المعدلات التفضيلية على الأرباح المتوقعة لمختلف الحسابات الاستثمارية، والجوائز النقدية والأميال الجوية والسيارات والفلل الفخمة. حيث فاز مؤخراً الطالب حسين علي القاروني، العميل في مصرف السلام البالغ من العمر 22 سنة، براتب شهري قدره 5,000 دينار لمدة عام كامل، وخلال الشهر الماضي فاز تقي محمد مكي بأولى جوائز دانات الشهرية الكبرى وقيمتها 100,000 دولار.