أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البحرين، عن تسجيل نسبة بحرنة بلغت 81% خلال العام الجاري محققة زيادة بنسبة 5% مقارنة مع النسبة المسجلة في 2018.

وانطلقت أعمال شركة نسيج للمرة الأولى في العام 2010، وتواصل مساعيها الدؤوبة لأداء دور محوري في قطاع التطوير العقاري بفضل كوادرها الوطنية المؤهلة، حيث تشكل الكفاءات البحرينية الغالبية العظمى من الكادر الإداري والتنفيذي لدى الشركة، مع الحرص على تعيين الطاقات البحرينية في مناصب إدارية عليا.

وقال رئيس الموارد البشرية والشؤون الادارية في «نسيج» عامر جناحي: «تفخر الشركة بأن تكون من الشركات البحرينية الرائدة في بحرنة الوظائف وتوفير أفضل فرص العمل للكوادر البحرينية المؤهلة بوصولنا حالياً لنسبة 81%، وتطمح الشركة بتحقيق نسبة بحرنة أعلى في الفترة القادمة تصل الى 85% والحفاظ على هذه النسبة في المستقبل المنظور، بما ينسجم مع استراتيجية الموارد البشرية المؤسسية لدى الشركة لتوطين الوظائف المُتاحة بالشركة».



وأضاف: «تبحث الشركة دائماً عن المواهب البحرينية التي تتمتع بخبرات جيدة ومؤهلات عالية»، مؤكداً دعم الإدارة عنصر التدريب والتأهيل لجميع الكادر الوظيفي وفرق العمل، إضافة إلى مساندة الموظفين الراغبين بنيل مؤهلات احترافية دون تكبد عناء أي نفقات دراسية، حيث تتكفل الشركة بتغطية كامل المصاريف. وتابع جناحي: «ضمن استراتيجيتها المؤسسية، تؤمن الشركة بأهمية تخريج جيل واعد وكفؤ للمساهمة في الارتقاء بمستوى قطاع التطوير العقاري، ولذلك تحرص الشركة وبالتعاون مع جامعة البحرين وجامعات أخرى على إتاحة الفرصة للخريجين وطلبة الجامعات بالاستفادة من فترة التدريب في مختلف أقسام الشركة والتي تشمل: الشؤون المالية، إدارة المشاريع، الاسثمارات، الانشاءات، التسويق، المبيعات، والتصاميم الداخلية، وذلك من أجل تمكينهم من اكتساب المهارات اللازمة لدخول سوق العمل باقتدار واحترافية عالية». يذكر أن محفظة الشركة الاستثمارية تضم مجموعة من المشاريع العقارية النوعية، تأتي في مقدمتها حالياً مشروع «كنال فيو» في جزيرة دلمونيا، والذي يتكون من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. ومشروع «بساتين» في البسيتين الذي يتكون من 23 فيلا سكنية مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع.

وتتركز استراتيجية ورؤية الشركة على تنفيذ المشاريع العقارية المتنوعة والمتميزة في مختلف مناطق البحرين، انطلاقاً من ايمانها ودورها الفاعل في المساهمة بتنمية وازدهار المملكة ورفع مستوى القطاع العقاري، وتوفير الفرص المتنوعة لشراء وحدات راقية سواء للسكن او الاستثمار والحصول على عوائد مجزية وتحقيق اهداف المساهمين.

وتوفر الشركة بيئة عمل مثالية للكفاءات البحرينية في قطاع التطوير العقاري، ما يجعل البحرينيين يرغبون في خدمة أهداف الشركة لسنوات طويلة، حتى أن العديد منهم مايزال يعمل لدى الشركة منذ تأسيسها العام 2010.