أكد الأمين العام لمجلس النواب المستشار راشد بونجمة حرص الأمانة العامة بالمجلس على توظيف كافة الإمكانيات، واتباع أفضل الأساليب والآليات الداعمة لمواصلة العمل البرلماني بوتيرة منتظمة وسلسة، مساندة للمسيرة الديمقراطية في المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشار إلى أن الأمانة العامة، وبناء على توجيهات من رئيسة مجلس النواب فوزية زينل، أعدت رؤية متكاملة، وبرنامجا عملياً متقدماً، ومنظومة من الإجراءات الإدارية والفنية والتقنية، استعداداً لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس.

جاء ذلك خلال مشاركته الثلاثاء، في إطلاق برنامج جديد للتصويت الإلكتروني في الجلسات، يتسم بالسهولة والدقة والسرعة في إظهار النتائج، ومن تصميم الكوادر البحرينية المؤهلة والعاملة في إدارة تقنية المعلومات في الأمانة العامة لمجلس النواب.

وأكد بونجمة الجاهزية الكاملة لدى الأمانة العامة في التعامل مع كافة الخيارات، وضمن مختلف الظروف، بناء على استراتيجية محكمة، تراعي المستجدات والمتغيرات المختلفة، وتسهم في توفير بيئة عمل محفزة نحو مزيد من العطاء والإنجاز، وتحويل التحديات إلى مكتسبات آنية ومستقبلية.

ونوه للحرص على الاستثمار الأمثل للنظم التقنية والإلكترونية الحديثة، لضمان سير العمل بصورة طبيعية، وبما يتواءم مع التدابير والإجراءات الوقائية الموصى بها من قبل الفريق الوطني لمكافحة جائحة كورونا (كوفيد 19)، في مختلف النشاطات والفعاليات المرتبطة بعمل المجلس.