هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد، ، نادي الحد بمناسبة فوز فريقه الأول لكرة القدم ببطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد موسم استثنائي بسبب جائحة كورونا، معتبراً أن فوز فريق الحد بلقب الدوري جاء نتاجاً للعمل الدؤوب والمتقن من قبل كافة منظومة العمل الإداري والفني واللاعبين ومنتسبي النادي وصولاً إلى تحقيق اللقب الغالي.

وأشاد المؤيد بحرص لاعبي نادي الحد على تقديم المستويات المتميزة وتفانيهم طوال مباريات الموسم في سبيل الوصول إلى هدفهم وتحقيق لقب الدوري، مؤكداً أن هذا الإنجاز سيشكل دافعاً أمام أسرة نادي الحد من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاً، مشيداً في ذات الوقت بجهود أعضاء الجهازين الفني والإداري.

ونوه وزير شؤون الشباب والرياضة بجهود مجلس إدارة نادي الحد برئاسة، أحمد المسلم، والذين عملوا بكل جد وإخلاص من أجل تهيئة أفضل الظروف أمام الفريق لتحقيق اللقب والتغلب على التحديات في هذا الموسم الاستثنائي بسبب الجائحة.

وأعرب عن تقديره للجهود الطيبة التي بذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وجميع اللجان العاملة من أجل إنجاح دوري ناصر بن حمد لكرة القدم وتنظيمه بالصورة المتميزة، مشيداً بدور مجلس الإدارة في تسيير مباريات الدوري رغم التحديات الكبيرة بسبب الجائحة.