اجتمع معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، بمقر الأمانة العامة في الرياض، اليوم الأربعاء، مع السيد أحمد نجم النجم ، الأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.جرى خلال الاجتماع بحث الجهود التي يقوم بها المركز في مجال التحكيم التجاري وفض المنازعات وتسوية القضايا التجارية بما يسهم في تعزيز الحركة التجارية والإستثمارية في دول مجلس التعاون. كما أطلع النجم، الأمين العام على الأنشطة التي يقوم بها المركز والبرامج التي ينفذها في هذا المجال.