* ندوة حوارية عن القيادة في ظل "كورونا" 21 أكتوبر الجاري

تنظم شركة تاي مارت، بالتعاون مع مجلس دول الآسيان والبحرين، ندوة حوارية عبر الإنترنت بعنوان "القيادة من خلال تاي مارت" في 21 أكتوبر الجاري، بمشاركة رواد الأعمال البحرينيين المهتمين بالتعامل مع تايلند، حيث سيتم التركيز من خلالها على تعزيز فرص العمل بين البحرين وتايلند من خلال تاي مارت في ظل كورونا (كوفيد19). ودعت إدارة "تاي مارت"، جميع المشاركين المهتمين لمعرفة المزيد عن المشروع والتفاعل مع الفريق، للانضمام إلى الندوة التي ستضم الرئيس التنفيذي لشركة تاي مارت أكافت تانغسيليكوسونيونغ "توني"، ورئيس مجلس إدارة دول الآسيان والبحرين الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة، وسفير تايلند في البحرين ثانيس نا سونغكلا، ومدير مركز التجارة التايلندية في دبي بانوت بونياهوترا، ومستشار مركز تجارة المجوهرات في البحرين فوزي الشهابي. وأضافت: "يمكن الانضمام للندوة التي ستقام عند الحادية عشرة صباحاً عن طريق تطبيق Zoom مع معرف الويبينار 84434110844 وكلمة مرور 276056". وكان الرئيس التنفيذي لشركة تاي مارت، زار مجلس دول الآسيان والبحرين، حيث ناقش ورئيس مجلس إدارة دول الآسيان والبحرين الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة ونائب رئيس مجلس الإدارة فريال ناس سبل التعاون والمشاريع المستقبلية بين "تاي مارت" و"أي بي سي". وأكد الشيخ دعيج بن عيسى، أن "تاي مارت" سيحقق نجاحاً كبيراً في المنطقة مما يتيح تجربة تسوق فريدة من نوعها وفرصاً لمزيد من المشاريع المشتركة.

جدير بالذكر أن مملكة البحرين هي الوجهة المثالية للأعمال والاستثمار في الشرق الأوسط ، حيث تجلب أحدث إضافة إلى التعاون التجاري الدولي للمملكة، وسيكون الافتتاح الجديد للسوق التايلندي في ديار المحرق.

وتعد تاي مارت البحرين الشركة التايلندية الأولى التي تستثمر في البحرين بتوصية من قبل مجلس التنمية الاقتصادية ووزارة التجارة في تايلند. ويعتبر تاي مارت أول مركز تجاري تايلندي بالكامل في المنطقة، وسيضم أكثر من 200 علامة تجارية أصلية من الأزياء ومنتجات التجميل والأطعمة التايلندية وما إلى ذلك.

وتأسس مجلس دول الآسيان والبحرين في عام 2017، حيث يهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار في المملكة وخلق شراكات اقتصادية مثمرة بين مملكة البحرين ودول الآسيان، وتعزيز علاقات الصداقة بين الشعب البحريني وشعب الآسيان، وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والسياحية والثقافية وزيادة العلاقات التجارية وحجم التبادل التجاري بين الجانبين.