يسدل الستار اليوم على منافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/ 2020، وذلك بإقامة مباراتين مؤجلتين من مباريات الجولة 18 والأخيرة في توقيت واحد عند الساعة 6 مساء، حيث تجرى على ملعب استاد النادي الأهلي المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي النجمة، فيما تجرى على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي الرفاع.

وبالعودة للمباراة الأولى، فهي تحصيل حاصل لفريق الحالة الذي هبط رسمياً لمصاف دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، حيث أنهى هذا الموسم باحتلاله المركز العاشر والأخير في الترتيب العام لفرق المسابقة. فالفوز أو التعادل أو الخسارة لن يغير من موقعه في سلم الترتيب.

في المقابل، فريق النجمة الذي يدخل هذه المباراة وهو في المركز الرابع لن يتأثر هو الآخر بأي نتيجة يحققها في لقاء اليوم، فقد ضمن بقاءه في هذا المركز، ولكن الفريق سيبحث عن فوز معنوي ينهي به موسمه للتحضير للموسم الجديد.

وبالعودة لنتيجة مباراة القسم الأول فقد انتهى بفوز النجمة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعلى صعيد المواجهة الثانية، فريق الرفاع يتطلع لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة، حيث يتطلع أن ينهي موسمه وهو المركز الثاني، بعدما تراجع للمركز الثالث في الترتيب العام. ولن تختلف النوايا لدى فريق الرفاع الشرقي الذي يطمح هو الأخر لتحقيق فوز معنوي على حساب جاره الرفاع.

وبالعودة للقاء القسم الأول من منافسات المسابقة والذي جمع الفريقين، فقد انتهت نتيجته بفوز السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.