هنّأ رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك لنيله الثقة الملكية السامية بإعادة تعيينه رئيساً للمجلس، معرباً عن خالص التهاني والبريكات لرئيس مجلس الشورى السعودي بهذه المنصب الوطني الرفيع.

وقال الصالح في برقية التهنئة إن تكليف الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ للقيام بهذه المهمة الوطنية، يعكس ما يتميز به من خبرة واسعة وحكمة في إدارة مجلس الشورى، وتمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل البرلمانية الدولية بالشكل الذي يخدم ويصون مصالح الدول الخليجية والعربية والإسلامية.

وأكد رئيس مجلس الشورى حرص المجلس على تعزيز التعاون مع مجلس الشورى السعودي بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق الأهداف المنشودة، ويعزز العمل البرلماني في ظل القيادتين الحكيمتين في البلدين، داعياً الله عز وجل أن يوفقه، ويمتّعه بموفور الصحة ودوام العافية.



كما بعث الصالح برقيتي تهنئة إلى الدكتور مشعل بن فهم السلمي لتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الشورى، وإلى الدكتور حنان بنت عبد الرحيم بن مطلق الأحمدي لتعيينها مساعداً لرئيس المجلس، متمنياً لهما كل التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها بمجلس الشورى السعودي.