أعلن بنك البحرين والكويت مؤخراً عن عودة الجائزة الكبرى بقيمة نصف مليون دينار بحريني والتي ستكون من نصيب الفائز سعيد الحظ، لتكون ختاماً لمجموعة الجوائز الضخمة المقدمة خلال العام، وذلك استمراراً في توفير فرص استثنائية للزبائن للادخار والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة عبر حساب الهيرات للتوفير، حيث يمكن للزبائن زيادة فرصهم بالفوز من خلال زيادة الإيداع في حسابات الهيرات الخاصة بهم حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت عادل سالم: "يسعى بنك البحرين والكويت لتغيير حياة زبائنه للأفضل عبر منحهم فرص الفوز بجوائز ضخمة من شأنها إحداث هذا التغيير، إنه لمن دواعي فخري الإعلان عن عودة جائزة النصف مليون دينار من الهيرات، و التي فاز بها 5 من سعيدي الحظ منذ الإعلان الأول عنها في مارس 2019".

وأضاف: "تتماشى هذه الجائزة من الهيرات مع أهداف البنك لإحداث تغيير إيجابي على حياة الفائز بها، خصوصاً تحت ضوء التحديات العديدة في عام 2020، مع تمنياتنا بأن تكون هذه الجائزة سبباً للتخفيف من أعباء الحياة و بأن تكون سببا من أسباب التحول البناء في حياة الفائز المحظوظ وحياة أسرته و المحيطين به. وهنا، نود تقديم أمنياتنا بالحظ الوافر لجميع زبائننا الأعزاء بالفوز كما نعدهم بالاستمرار في تقديم المزيد من الجوائز القيمة من الهيرات مستقبلاً".

الجدير بالذكر أنه قد تم تقديم مجموعة جوائز مذهلة خلال عام 2020 عبر برنامج الهيرات و التي استهلتها جائزة شهر مارس بقيمة 500,000 دينار بحريني ثم تلتها حملة جوائز رمضان الأسبوعية و التي انتهت بجوائز قيمة بقيمة 10,000 دينار لثلاثة فائزين لكل يوم من أيام العيد الثلاثة، بالإضافة الى الإعلان عن 25 جائزة شهرية خلال شهور الصيف ابتداءً من يونيو ولغاية شهر سبتمبر بلغت قيمتها 10,000 دينار لكل فائز، حيث تم السحب على 20 وتبقى 5 جوائز سيتم السحب عليها في تاريخ 4 نوفمبر 2020. كما ان الإعلان عن الجائزة الكبرى من الهيرات بقيمة 500,000 دينار سيمكن الزبائن الذين يقومون بالإيداع في حسابات الهيرات الخاصة بهم حتى نهاية العام من دخول السحب في بدايات عام 2021.