أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بالمركز الأول في سباق سان دانييلي ديل فريولي في إيطاليا عبر الدراج المتألق يان تراتنيك خلال الجولة 16 وتستمر حتى الجولة 21، إضافة إلى حصول دراج فريق البحرين مكلارين أنريكو على المركز الثالث في السباق.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بالمركز الأول دليل على الإمكانيات العالية والتألق المستمر للفريق في المشاركات الخارجية والتي تهدف إلى الترويج لمملكة البحرين وتواجد المملكة في مختلف الفعاليات الكبرى، وتأكيد على جدارة الفريق البحريني في السباقات العالمية الكبرى.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز بالمركز الأول خلال الجولة 16 من سباق سان دانييلي ديل فريولي الإيطالي سيكون دافع كبير للفريق بمواصلة التألق في المشاركات القادمة، وهو ما نهدف ونسعى إليه على الدوام بأن يكون الفريق في المراكز الأولى دائماً.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق يسير وفق الخطة التي وضعها الجهازين الفني والإداري والهادفة إلى مواصلة التألق وحصد الإنجازات باسم المملكة في مختلف المشاركات، مبيناً سموه إلى أن فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية يواصل حصد الانتصارات والالقاب في ميادين الدراجات الهوائية رافعا اسم وعلم مملكة البحرين في العديد من المحافل الدولية، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

واستطاع الدراج المتألق يان تراتنيك من الحصول على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق بعد تقديمه أفضل المستويات وبسرعة قياسية طوال السباق، وتفوق على نخبة من الدراجين أبرزهم البريطاني بينو كونور الذي جاء في المركز الثاني.