سيتطلع عبدول عبدوراغويموف إلى مواصلة صعوده للحصول مرة أخرى على فرصة المُنافسة على اللقب عندما يواجه لويس غليسمان في الحدث الرئيسي المشترك لـبطولة BRAVE CF 44 ، والتي ستقام في الخامس من نوفمبر، مرة أخرى في مملكة البحرين.

وسينظم اتحاد BRAVE CF في البحرين بطولتين مُتتاليين هذا العام في شهر نوفمبر القادم، حيث ستُقام النسخة الـ44 من البطولة في الخامس من نوفمبر، والتي سيعنون نزالتها اللقاء بين بطل العالم الحالي في الوزن الخفيف كليتون المُلقب بالمُفترس وأمين أيوب المُلقب بالشرس. وسيجمع اللقاء الثاني الرئيسي بين إثنين من المُتخصصين على الأرض.

وعبدوراغويموف هو ثالث بطل في وزن الريشة في بطولة BRAVE CF ، حيث فاز باللقب بفوزه على جراح السيلاوي ، حامل اللقب الحالي في هذا الوزن. ومع ذلك ، فقد خسر مباراة العودة ضد الأردني وفقد حزامه في هذا النزال. وقد تعافى بشكل جيد من أول هزيمة له على الإطلاق في عالم المحترفين، حيث هزم بسرعة كارل بوث في الحدث الرئيسي لـ BRAVE CF 38 ، الذي أقيم في أغسطس الماضي.

وسيتطلع عبدوراغويموف لحجز مواجهة ثالثة ضد السيلاوي عبر التغلب على غليزمان. ولكن هذا لن يكون سهلًا مع المستوى الكبير الذي يتمتع به منافسه الذي حقق سبعة انتصارات على التوالي، وآخرها كان في النسخة الـ37 من البطولة. ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء متكافأ للغاية بين بطلين يتميزان بالقتال بأسلوب المصارعة.