كشف وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض زايد الزياني، عن افتتاح موقع عربات الطعام المتنقلة "الفود تراك" في الساحات المحاذية لإستاد البحرين الوطني رسمياً اليوم.

جاء ذلك، خلال اجتماع مرئي، عقده مع كل من ممثلين بمجلس النواب، حيث تم استعراض المواضيع الراهنة المتعلقة بنشاط "الفود تراك".

وأكد فخره بمنتسبي النشاط والذي أطلق منذ أعوام بسيطة ويعود بالكامل لبحرينيين ويشتمل اليوم على 329 سجل تجاري نشط محييا بذلك السواعد الوطنية التي قبلت المجازفة بالدخول في هذا التحدي الجديد ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وأكد أن ما تم إعداده في الساحات المحاذية لإستاد البحرين الوطني ما هو إلا المزيد من الدعم الذي تقدمه الحكومة لهذا القطاع بالتعاون المباشر مع وزارة شؤون الشباب والرياضة ومن تحت مظلة البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة، الذي دشنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبإشراف ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، منوهاً بأن الموقع ليس بديلا لشارع الاستقلال مع ترك كافة الحرية لأصحاب المركبات في اختيار الموقع الأمثل لهم.

ولاقت الفكرة، إقبالاً كبيراً من أصحاب المركبات مما اضطر فريق عمل الهيئة المشرف على الفكرة لتوسيع الطاقة الاستيعابية الأساسية للموقع من 20 شاحنة إلى قرابة 50 شاحنة.

ووجه الوزير الشكر إلى النائبين على اهتمامهما بهذا الموضوع وتم اتفاق جميع الاطراف على عقد اجتماع الأسبوع المقبل مع ممثلي العربات للوقوف على أهم العقبات التي يواجهونها من أجل وضع الحلول لتذليلها.

ودعت الهيئة الجمهور، إلى زيارة الموقع الجديد خلال ساعات العمل المقرة من الرابعة مساءٍ وحتى الثانية عشر منتصف الليل،

علماً بأن الموقع مهيأ بجلسات ومرافق عامة من أجل راحة العاملين والمرتادين، مع الأخذ بعين الاعتبار كافة التدابير الصحية والوقائية والأمنية.