وليد عبدالله


- النادي تعاقد مع داوود والزايد والبناي والشرقاوي محمد طارق
بدأ فريق نادي مدينة عيسى الأول لكرة القدم إعداده للموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021، حيث قاد التدريبات التي أجريت على ملعب النادي المدرب الوطني عيسى السعدون بمعاونة المدرب الوطني المساعد سيد حسن سيد عيسى "حمامه" والطاقم الفني المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين.

وكان الفريق، أنهى الموسم الرياضي 2019/ 2020 باحتلاله المركز الرابع في الترتيب العام لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية، حيث خاض الفريق مباراته الأخيرة ضمن الجولة 23 والأخيرة من القسم الثالث بالموسم أمام فريق البديع، حيث نجح من الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إلا أن فارق المواجهات مع البديع والبحرين، منحت البديع بطاقة العبور المباشرة لدوري ناصر بن حمد الممتاز وتأهل البحرين لمباراتي الملحق أمام صاحب المركز الثامن في دوري الكبار.

وقال السعدون: "بدأ الفريق الإعداد مع تواجد المجموعة الجديدة التي انضمت حديثا للفريق، حيث نتطلع لتهيئة الفريق بالصورة المناسبة للموسم القادم، على الشكل الذي تخدم تحقيقه للنتائج الإيجابية".

وأضاف، أن الفريق استقبل اللاعب الدولي السابق داوود سعد وعبدالله الزايد ومحمود البناي واللاعب المعار من الرفاع الشرقي محمد طارق، بعد أن تعاقدت الإدارة معهم مؤخراً لدعم صفوف الفريق.

وأوضح أن إدارة النادي أنهت تجديد عقود اللاعبين لمحمد جميل وضياء سلمان ولاعب شركة طموح محمد حنش، وكذلك هداف دوري الدرجة الثانية للموسم 2019/ 2020 البرازيلي بريتو، مبيناً أن الإدارة تفاوض اللاعبين عبدالله الدوسري ومحمد مكي وأحمد العابد على تجديد عقودهم واستمرار بقاءهم مع لفريق الموسم المقبل.