إفي:

حلل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الزيارة التي سيقوم بها فريقه السبت إلى كامب نو خاليا من الجماهير، وأكد أنها ستكون مباراة "كلاسيكو مختلفة ولكنها تظل مميزة" أمام البرسا "الذي يعرف كيف يلعب كرة القدم جيدا".

وبدون ابتسامة واحدة نتيجة للحظة التي يمر بها فريقه بعد هزيمتين متتاليتين، عول زيدان الجمعة في مؤتمر صحفي عن بعد عشية المباراة، على وحدة الفريق لإظهار رد فعل بعد خسارة مباراتين، وركز على الكلاسيكو باعتباره الفرصة المثالية للانتفاضة.



وقال "نحن نعلم ما سنجده في ملعب خال وهذا هو الوضع بالنسبة لجميع الفرق. سيكون كلاسيكو مختلف ولكنه مميز دائما. بالنسبة لنا من المهم أن نبدأ مباراتنا بشكل جيد. ستكون مباراة جيدة على الرغم من الوضع".

ومع تولي الهولندي رونالد كومان للإدارة الفنية للبلاوجرانا، لم يسلط زيدان الضوء على أي تغييرات خاصة في الفريق الكتالوني الذي أكد أنه "لطالما كان قويا" وقام بتعديل بعض الجوانب.

وقال "مع كل مدرب يكون لديه أشياء مختلفة، لكن البرسا هو البرسا دائما، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم جيدا ويمكنه تصعيب الأمور عليك".

لهذا السبب يتوقع المدرب الفرنسي "مباراة صعبة" ستكون جيدة للاعبيه للبدء بشكل جيد وتصحيح أخطاء الشوط الأول السيئ سواء أمام قادش في الليجا أو شاختار دونيتسك في التشامبيونز ليج.

وأبرز أن "أفضل طريقة لقلب الوضع هي تقديم مباراة جيدة لنثبت أننا نريد تغييرهذا الموقف".

واعتبر مدرب الملكي أن "كرة القدم تمنحك لحظات جيدة وأخرى سيئة عليك قبولها في موسم واحد، والآن نستعد لمباراة مختلفة وسننسى ما حدث في ذلك اليوم. الوضع الحالي غريب بالنسبة لجميع الفرق، عليك أن تتقبل الأمر حين لا تسير الأمور بشكل جيد، ولدينا مباراة خاصة لنظهر قوتنا".

ويعتقد زيدان أن الثقة التي فقدها فريقه سيستعيدها "من خلال القيام بالأمور بشكل جيد" ودافع عن عقلية الفوز لدى اللاعبين، مؤكدا "نحن لا ندخل الملعب من أجل عدم الفوز، في بعض الأحيان تسير الأمور بشكل سيء ولكننا نريد الفوز دائما. سنظهر الحماسة والتركيز والتفاني في الملعب طوال 90 دقيقة...سيكون صرحا هاما لتغيير صورتنا".