كتب – عمر البلوشي:

تنطلق في الثامن من نوفمبر القادم منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي القادم 2020/2021م، حيث تشهد هذه النسخة من الدوري وللمرة الأولى إطلاق أسم المغفور له بإذن الله تعالى معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الدوري المحلي وذلك تخليداً لذكرى فقيد الرياضة البحرينية في بادرة جميلة للاتحاد البحريني للعبة لاستذكار مناقب الفقيد الراحل وإسهاماته الكبيرة على الرياضة في مملكة البحرين لأكثر من نصف قرن.

وستقام الجولة الأولى من الدوري في يومي 8 و9 من شهر نوفمبر القادم، حيث سيلتقي في افتتاح الدوري كل من فريقين المحرق حامل اللقب والبسيتين بطل دوري الدرجة الثانية العائد للأضواء، إلى جانب مباراة أخرى تجمع الأهلي وبني جمرة، فيما يلتقي في اليوم التالي كل من داركليب وعالي ومن ثم النجمة والنصر.

ومن المفترض أن ينتهي الدور التمهيدي للدوري في 15 ديسمبر المقبل، إلا في حال حصول أي تغييرات طارئة من شأنها أن تؤجل عدد من المباريات والجولات إلى أسابيع قادمة.

وفي المقابل، تنطلق منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة في 10 نوفمبر القادم بمواجهتين في اليوم الأولى من الجولة الأولى تجمع كل من النبيه صالح والشباب، ومن ثم التضامن واتحاد الريف، وفي اليوم التالي يلتقي المعامير والدير، على أن تنتهي منافسات الدور التمهيدي للبطولة في 5 ديسمبر القادم.