أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، بالفوز الجديد الذي حققه فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" في الدوري الفرنسي لكرة القدم لأندية الدرجة الثانية على حساب فريق شاتورو بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثامن من الدوري.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بمواصلة الفريق صدارة الترتيب العام بعد ختام 8 جولات من الدوري، مبيناً سموه إلى أن الحفاظ على القمة يحتاج إلى المزيد من الجهد والمثابرة من أجل تحقيق الهدف المنشود الذي وضعته إدارة النادي.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مستوى الفريق يتصاعد للأفضل من مباراة إلى أخرى وهو نتيجة الجهود البارزة التي يبذلها الجهاز الفني للفريق والدعم اللامحدود الذي تقدمه إدارة النادي للفريق، مؤكداً سموه إلى أن الفترة القادمة ستكون أكثر أهمية ولابد أن يواصل الفريق تحقيق المستويات المميزة لمواصلة حصد النقاط.



واستطاع فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" من تحقيق فوزاً جديداً على حساب شاتورو بهدفين مقابل هدف، سجلهما غايتان لاورا من ركلة جزاء في الدقيقة 20 ولاعب شاتورو سيسي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 31.

وغرد فريق باريس أف سي في صدارة الدوري رافعاً رصيده إلى 19 نقطة من 8 مواجهات، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر مثلها، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فرق تروا وكان ونيوز الذين يمتلكون 14 نقطة.

وسيلتقي باريس أف سي في مباراته القادمة مع فريق كان يوم السبت القادم 31 أكتوبر الحالي ضمن حساب الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.