قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بحضور نائب رئيس المجلس البلدي السيد عبداللطيف محمد سلمان، وعدد من المسئولين والمفتشين في البلدية بجولة تفقدية في الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية، للاطلاع على احتياجات أهالي الدائرة من الخدمات البلدية.

وأكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية أن البلدية تحرص على القيام بجولات تفقدية في جميع دوائر المحافظة الجنوبية، لمتابعة احتياجات أهاليها وضبط المخالفات والتجاوزات والوقوف المشاريع التي نفذتها البلدية، وتفقد جميع الخدمية الأخرى ومن بينها أمور النظافة العامة وتشجير الشوارع وزيادة المسطحات الخضراء، ومتابعة البيوت الآيلة للسقوط والمهجورة.

وفي هذا الصدد، أطلع المدير العام خلال الزيارة على عدد من البيوت الآيلة للسقوط والمهجورة في الدائرة الخامسة، ووجه قسم متابعة خدمات النظافة لمعالجة وضعها وفق القانون، مؤكداً أن البلدية بناءً على توجيهات سعادة الوزير وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات، تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.



كما تم خلال الجولة الوقوف على بعض المخالفات الإنشائية، حيث وجه المدير العام لاتخاذ الإجراءات القانونية إزاءها بحسب الأنظمة والاشتراطات البلدية، مشدداً على ضرورة التزام الجميع بالقانون.

من جانبه، توجه نائب رئيس المجلس البلدي السيد عبداللطيف سلمان بالشكر إلى مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية على زياراته التفقدية للدائرة، وحرصه على تلمس احتياجات المواطنين، وتوجيهه المستمر لتوفير احتياجات المنطقة من الخدمات وفق الإمكانات المتاحة، وهو الأمر الذي يجسد التعاون الوثيق والمستمر بين الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي لخدمة أهالي المحافظة الجنوبية.