إفي:

قال مدرب يوفنتوس، اندريا بيرلو الثلاثاء، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتواجد في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا، أجرى اختبار PCR وستتم معرفة النتيجة النهائية الليلة.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي في ملعب يوفنتوس، الذي سيحتضن الأربعاء مواجهة برشلونة بدوري الأبطال "اعتقد أنه يجب علينا انتظار النتيجة، لقد أجرى الاختبار، وستكون لدينا نتيجة نهائية الليلة".



وأضاف "ننتظر نتيجة الاختبار. لو كانت سلبية، سنرى ما سنفعل. ولكن قبل ذلك علينا أن نستعيده. كل شيء الآن في مهب الرياح. حين تكون لدينا النتيجة سنقرر".

وأشار إلى أنه حتى لو كان كريستيانو قد تعافى من فيروس كورونا، فيجب التحقق مما إذا كان مستعدا للعب منذ البداية بعد أسبوعين من دون لعب.

وقال "ليس من السهل اللعب بعد 15 يوما من العطلة، سنرى"، مؤكدا في الوقت نفسه غياب قائد الفريق جورجيو كيليني، والهولندي ماتياس دي ليخت عن المواجهة.

وقال "كيليني بالتأكيد لن يكون موجودا. بالنسبة لبينوتشي سنرى غدا (الأربعاء)، ولكنه ليس في حالة تامة، ولم يتعاف دي ليخت بعد".

ويعاني كيليني من مشاكل عضلية منذ الأسبوع الماضي خلال مواجهة دينامو كيف، وانسحب بينوتشي بآلام عضلية في مباراة الدوري أمام هيلاس فيرونا (1-1)، أما دي ليخت فخضع لجراحة بسبب مشكلة في الكتف.

وأكد بيرلو أن لاعبيه يجب أن يضحوا لكي يستطيعوا الحد من خطورة برشلونة لأنه فريق "قوي ولديه أبطال كبار".

وقال "غدا سنرى من سيكون تحت تصرفنا. برشلونة قوي ولديهم أبطال رائعون وعلينا أن نلعب مباراة رائعة دون الاعتماد على مدافعينا (كيليني ودي ليخت). سنحاول وضع اللاعبين الآخرين في أفضل الظروف، وسيتعين عليهم التضحية ضد خصم يصعب مواجهته".

واعتبر بيرلو ، الذي كان بطلًا لأوروبا مرتين في مسيرته الكروية الناجحة، أن مباريات مثل مباراة الأربعاء يريد الجميع لعبها.

وقال "إنها مباريات يرغب جميع اللاعبين في لعبها، ولدينا هذه الفرصة للعب ضد نادٍ عظيم بلاعبين رائعين، علينا أن ننطلق في الملعب لنظهر قيمتنا".