أعلنت شركة "ديار المحرق" إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة، عن قرب إنجاز مشروع "جيوان" السكني وبدء تسليم الفلل للمالكين انطلاقًا من شهر نوفمبر المقبل.

وتُباشر شركة "ديار المحرق" استكمال أعمال مشروع "جيوان" وفقاً للخطة الزمنية المعدة وقد تم حتى الآن إنجاز 99% من أعمال تشييد فلل المرحلة الأولى البالغ عددها 173 فيلا، إلى جانب إتمام 95% من أعمال البنية التحتية بالمرحلة نفسها، ومن المقرر انتهاء هذه الأعمال في منتصف نوفمبر 2020 وسيتم تسليم الفلل تدريجياً للملاك ابتداءً من نوفمبر وحتى منتصف ديسمبر 2020.

وفيما يتعلق بفلل "جيوان" الكائنة ضمن المرحلة الثانية والذي يبلغ عددها 119 فيلا، فقد وصل معدل إنجاز البناء بها إلى 91%، بينما بلغت نسبة الإنجاز لأعمال البنية التحتية التابعة لها 89% والتي من المتوقع إتمامها في منتصف ديسمبر 2020. وتستعد "ديار المحرق" لتنفيذ المرحلة الثانية كلياً وتسليمها بشكل تدريجي للمالكين بدءاً من منتصف ديسمبر وحتى منتصف يناير 2021.



والرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" المهندس أحمد علي العمادي "استمراراً لالتزامنا بنهج الشفافية التامة مع الجمهور، يسرنا الإعلان عن آخر منجزات ومستجدات مشروع "جيوان" السكني، الذي نشرف على إنجاز قسم كبير منه ونستعد لتسليم مجموعة واسعة من الفلل التابعة له لمالكيها بإذن الله في شهر نوفمبر 2020. ويعكس معدل الإنجاز المتصاعد بفلل "جيوان" حرصنا في شركة "ديار المحرق" على متابعة تنفيذ مشاريع المدينة بدقة وإتقان وبوتيرة إنجاز ثابتة ومن هذا المنطلق، نتطلع قدماً لتسليم هذه الفلل ولنشهد انتقال المالكين الأعزاء للسكن في منازلهم الجديدة قريباً جدًا".

وتشمل تصاميم فلل "جيوان" الطراز العصري الاستوائي والطراز الفرنسي والكلاسيكي "آرت ديكو"، وتمتاز هذه التصاميم بمزيج استثنائي يجمع بين النمط المعماري التقليدي والحديث في آن واحد، مما يجعلها ملائمة لمختلف الاحتياجات والأذواق.

ويذكر أن "ديار المحرق" تشرف أيضاً على إنجاز أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة لمشروع "جيوان" بشكل متوافق مع الجدول الزمني المعد لها. وتحتوي هذه المرحلة على 160 فيلا سكنية، وقد بلغ معدل إنجاز البناء بها 60% خلال الفترة الحالية، فضلًا عن استكمال 52% من أعمال البنية التحتية التابعة لها، والتي من المتوقع إتمام جميع الأعمال بها في نهاية شهر مايو 2021.